وثائق وبيانات

الشيوعي العراقي يهنئ الحزب الديمقراطي الكردستاني بذكرى تأسيسه الثامنة والستين

مرت يوم أمس السبت، الذكرى الثامنة والستون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكردستاني. وبهذه المناسبة بعث المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي برقية تهنئة..
في ما يلي نصها:
إلى الأخوة الأعزاء في المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني:
تحية الإخوة والنضال المشترك بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتأسيس حزبكم المناضل
يسرنا أن نتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى كل أعضاء ومؤازري حزبكم الصديق بأحر التحيات وأطيب الأمنيات، راجين لكم التقدم والنجاح في خدمة شعب كردستان والشعب العراقي عموما.
ان العلاقات التاريخية المتينة بين حزبينا وجماهيرهما، تتوطد يوما بعد آخر، في خضم النضال المتفاني من اجل مصالح الشعب والوطن، وتحقيق الطموحات المشروعة لشعب كردستان.
ان الهجمة الشرسة من عصابات داعش، وغيرها من المنظمات الإرهابية، التي يتعرض لها اقليم كردستان ومناطق العراق الأخرى، تتطلب حشد كل الجهود والطاقات، والمزيد من التعاون والعمل المشترك بين مختلف القوى الحريصة على التصدي لهذا الخطر الداهم وتعزيز الإخوة العربية الكردية وتوفير كل الإمكانيات الكفيلة بالقضاء على هؤلاء الإرهابيين ومشروعهم التكفيري الظلامي، وتخليص العراق وكردستان من شرورهم ومواصلة مسيرة البناء والتقدم والازدهار.
ونأمل ان يكون التغيير الايجابي الذي حصل على صعيد الحكومة الاتحادية، وتكليف رئيس وزراء جديد، عاملا هاماً في التخلص من المشاكل العالقة، والعمل الجدي والمخلص في سبيل اشتراك الجميع في صناعة القرار السياسي، وبناء العراق الديمقراطي الاتحادي المزدهر.
تقبلوا تحياتنا الحارة مرة أخرى مع خالص التقدير والاحترام.

المكتب السياسي
للحزب الشيوعي العراقي
16/8/2014

وثائق وبيانات