مواساة

تعاز برحيل الصديق مخلص هادي العطار

نعي الصديق مخلص هادي العطار
بحزن وألم تنعى منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النرويج الصديق مخلص هادي العطار رحل في يوم 9-8-2017 عن مرض عضال لم يمهله طويلاً وهو ابن الشهيدين والده الشهيد هادي بحر العلوم ووالدته الشهيدة أم أموري . نقدم تعازينا ومواساتنا الصادقة لولده ودود وبناته ووالدتهم ولأخوته أموري وحسين والرفيق جمال والرفيق سلام وبقية أفراد عائلته وأصدقائه ومحبيه . ونرجو لهم جميعاً الصبر والسلوان وان يكون هذا الحدث الجلل خاتمة الأحزان وان لا يصيبهم أي مكروه ثاني والذكر الطيب دائماً للصديق مخلص أبو ودود .
منظمة الحزب الشيوعي العراقي
في النرويج
9-8-2017
******
ابو ودود (مخلص العطار) .. وداعاً

بمزيد من الأسى والحزن تلقينا نبأ رحيل السيد مخلص هادي العطار في إحدى المستشفيات في النرويج بعد صراع مع المرض. ولد الفقيد في عام 1953 في مدينة النجف وانتمي إلى الشبيبة في ستينيات القرن الماضي بعد أن أعدم الطغاة والديه بعد اعتقالهما من قبل الحرس القومي بعد انقلاب شباط 1963 .
وحصل على شرف العضوية في الحزب الشيوعي العراقي في 1973. وبعد الحملة الظالمة التي تعرض لها الحزب في 1979 أضطر إلى مغادرة الوطن والتحق بمعسكرات التدريب للمقاومة الفلسطينية لتلبية نداء الحزب للالتحاق بصفوف الانصار في كوردستان.وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم منظمتا الحزب الشيوعي العراقي والشيوعي الكوردستاني في النمسا بأحر التعازي الى العائلة الكريمة واشقائه، كل من الرفيق سلام العطار (عمودي) في فيينا والرفيق جمال العطار في مالمو بالسويد وحسين العطار في ألمانيا، نتمنى لهم الصبر والسلوان وللفقيد الغالي الذكر الطيب.

منظمتا الحزب الشيوعي العراقي والشيوعي الكوردستاني في النمسا

مواساة