مواساة

نعي الفقيد المرحوم دلشاد محمد بالاني

فارقنا قبل ايام رفيقنا الجميل دلشاد محمد بالاني ، تاركاً زوجته وبناته الثلاث ورفاقه واصدقائه ، اثر حادث مؤسف في مدينة سدني .
الرفيق الراحل من مواليد 1970 ، نشط بعد انتفاضة 91 وانضم لقوات البيشمركة الأنصار وكان في حماية مقر اللجنة المركزية في شقلاوة قبل لجوءه لأستراليا .
يعز علينا نحن رفاقة بمنظمة الحزب الشيوعي في سدني وملبورن وبيرث ، ورفاق منظمة الشيوعي الكردستاني ، وكل اصدقائه غيابه المفاجئ والمأساوي ، وستبقى ذكراه حاضرة بيننا دائماً .
امتاز الرفيق بوفائه وتمسكه بالحزب وبقضية شعبه ، وبالتواضع وبالدفئ وعلاقات المودة التي تواصل بها من كل من عرفوه .
مواساتنا الصادقة لعائلته خاصة زوجته واولاده واصدقائه ومعارفه
والذكر الطيب للرفيق الراحل

منظمة الحزب الشيوعي العراقي / استراليا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنعى اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا الزميل والرفيق دلشاد محمد بالاني الذي غادرنا على أثر حادث محزن ومؤلم وكان بمثابة صدمة ليس لعائلته وأصدقاءه ومعارفه فحسب بل لكل الزملاء في التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا. لقد كان الزميل دلشاد محمد من المناضلين الشجعان المضحين من أجل تحقيق الأهداف الوطنية التي آمنوا بها ونذروا حياتهم من أجلها.
وإذ تتقدم اللجنة التنسيقية في التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا بأخلص تعازيها لعائلة الفقيد ورفاقه في منظمتي الحزب الشيوعي العراقي والكوردستاني فإنها بنفس الوقت تعلن عن قرارها بإلغاء الرحلة البحرية التي كان من المقرر القيام بها في خليج سيدني يوم السبت المصادف 20 أيار / مايو 2017 بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيس التيار وذلك إحتراما وتقديرا لروح الفقيد وتضامناً مع عائلته وزملائه ورفاقه.
الذكر الطيب والخلود لروح الفقيد دلشاد محمد بالاني والصبر والسلوان لعائلته وزملائه

مواساة